Skip to main content

نقل العفش

 إذا كنت تخطط الي نقل العفش ، فقد تتساءل عن أفضل طريقة لإعداد الأثاث ونقله. في حين أن العناصر الصغيرة مثل الملابس أسهل في حزمها ، إلا أن حمل قطع الأثاث الكبيرة الحجم يمكن أن يكون أكثر صعوبة. بدون الاحتياطات المناسبة ، يمكن أن يتمزق المفروشات ، ويمكن أن ينكسر الأثاث الزجاجي ويمكن أن تتلف القطع الخشبية. يعد التحضير لنقل الأثاث أمرًا بالغ الأهمية لمنع تلف أغراضك قبل وصولها إلى المكان الجديد.

عندما تستعد لتعبئة أثاثك للنقل، فإن امتلاك المعدات المناسبة وتعلم بعض الحيل يمكن أن يجعل العملية أسهل وأكثر أمانًا.



احصل على مستلزمات التعبئة المناسبة

بخلاف الصناديق الكرتونية وشريط التغليف ولف الفقاعات ، هناك لوازم نقل أثاث أخرى يجب أن تضعها في اعتبارك. يتوفر العديد من هذه المستلزمات في متاجر الأجهزة المحلية أو عبر الإنترنت. ومع ذلك ، ستقوم بعض شركات النقل أيضًا بتأجير هذه الإمدادات ، والتي قد تكون خيارًا ميسور التكلفة.


إذا كنت تخطط لنقل أثاث كبير ، فتأكد من أن لديك أدوات نقل الأثاث هذه في متناول اليد:

  • تحريك البطانيات
  • التفاف فقاعة
  • أغطية الأريكة والمراتب
  • غلاف بلاستيكي مطاطي
  • صفائح من الكرتون المموج
  • وسادات الأثاث

نظف الأثاث

قبل التعبئة ، خذ الوقت الكافي لتنظيف جميع أثاثك وتنظيفه جيدًا. يمكن أن يؤدي الغبار والحطام المتبقي إلى خدش أثاثك أثناء عملية النقل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنظيف الأثاث قبل الانتقال يعني أيضًا أنك لن تجلب أي وسخ غير ضروري إلى منزلك الجديد.


تفكيك الأثاث

عندما يكون ذلك ممكنًا ، خذ الوقت الكافي لتفكيك أثاثك تمامًا. سيجعل ذلك نقل الأثاث أسهل بكثير ويمنع التلف أثناء الحركة ويجعل من السهل حزم شاحنتك المتحركة. هذه أيضًا واحدة من أكثر المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً لإعداد أثاثك للحركة ، لذا خطط وفقًا لذلك.


إليك بعض القطع التي يجب أن تفكر في تفكيكها:

  • قم بإزالة الأرجل والأسطح من جميع الطاولات ، إن أمكن
  • افصل إطارات السرير تمامًا ، بما في ذلك اللوح الأمامي ولوح القدم
  • قم بإزالة المقابض والقطع الأخرى القابلة للإزالة من الخزائن والمكاتب
  • قم بإزالة الوسائد وأرجل الأرائك والكراسي

كيفية تعبئة الأثاث
أثناء تفكيك كل شيء ، قد يكون من السهل فقدان العناصر الصغيرة. استخدم كيسًا بلاستيكيًا قابلًا للإغلاق لتثبيت البراغي والأجهزة والأشياء الصغيرة الأخرى لكل قطعة أثاث. ضع ملصقًا على الكيس البلاستيكي باستخدام قلم تحديد دائم وألصقه لمنع فقد أي جهاز أثناء النقل.

استخدم الجرائد والمناشف والأشياء الناعمة الأخرى مثل الملاءات لتغليف الأشياء الهشة التي تخطط لحزمها. يمكن أن يساعدك استخدام هذه الطريقة في تحقيق أقصى استفادة من مستلزمات التعبئة حيث ستتمكن من نقل المزيد من العناصر باستخدام عدد أقل من الصناديق.

كيفية لف الأثاث للنقل
أفضل طريقة لحماية الأثاث وتحضيره للحركة هي قضاء وقت كافٍ في لف كل شيء بشكل صحيح. يُعد غلاف الفقاعات الأفضل لحماية القطع الحساسة ، مثل أسطح الطاولات الزجاجية والمصابيح والسيراميك. الغلاف البلاستيكي مثالي للأغراض المنجدة مثل الأرائك والمراتب.

بالنسبة للأثاث الخشبي ، تجنب استخدام غلاف الفقاعات أو أي نوع من الأغطية البلاستيكية لأنها يمكن أن تلحق الضرر بسطح الأثاث. 
بدلاً من ذلك ، استخدم بطانية متحركة أو وسادات أثاث بينها حتى لا يلامس الغلاف البلاستيكي الخشب مباشرةً.

وفرت شركة أوائل الخليج عليك كل هذه المعناه كما ان هدفها طويل المدى هو أن تصبح قادة العالم في صناعة النقل والشحن. الوصول إلى هذا الهدف يعني أن تثبت للعالم أننا الأفضل. لذلك ، تسعى شركة أوائل الخليج باستمرار إلى تحسين جودة خدمات النقل ، لمواكبة أحدث الاتجاهات في النقل.




Popular posts from this blog

ماذا علي أن أفعل عند الانتقال إلى المنزل؟

قد يبدو الأمر وكأنه سؤال واضح، ولكن عندما تنتقل إلى المنزل ، قد يكون من الصعب تذكر كل ما تحتاج إلى القيام به.  اعثر على بعض صناديق التعبئة ، وشريط لاصق "هش" ولفافة فقاعية.  قد تعتقد أن أغراضك ليست قابلة للتلف ، ولكن عندما تبدأ في رمي الصناديق في تلك الشاحنة المتحركة ، فقد ينتهي الأمر بهذه العناصر التي يسهل نسيانها بالتلف. من الأفضل إنهاء أي شيء يمكن أن ينكسر أو ينحني أو يسحق عن بُعد ، فقط من أجل راحة البال.  تأكد من أنك بدأت في الحزم قبل الانتقال.  قد يبدو الأمر كما لو أن حزم أمتعتك لن تستغرق وقتًا طويلاً حقًا ، ولكن عندما تبدأ في التخلص من تلك السنوات من الفوضى ، فإن ما كان سهلاً ، قم به على مدار يومين من العمل في المساء ، يمكن أن يتحول إلى جلسات تعبئة في وقت متأخر من الليل و كنت غاضب جدا في اليوم التالي. استعلام عن التخطي والشاحنات المتحركة.  الآن ، هذه نقطتان تم جمعهما في نقطة واحدة ، ولكن يجب أن تحصل على فكرة عن التكاليف المترتبة على تخطي الاستئجار واستئجار شاحنة متحركة ، حتى لا تتفاجأ بقدوم يوم الانتهاء ، عندما تهبط مع فاتورة على الأقل بضع مئات من المكافآت. يمكن أن تختلف

حماية الاثاث اثناء النقل

 "ثقيل" و "ضخم" و "ذو شكل غريب" يصف تمامًا الأثاث المنزلي النموذجي. كراسي مريحة وطاولات طعام رائعة وأرائك أنيقة هي بعض الأمثلة على الأثاث الذي يتطلب رفع ثقيل عندما يحين وقت الانتقال. تعتبر الصناديق العتيقة والموروثات العائلية وغيرها من الأثاث ذي القيمة العاطفية أكثر عبئًا على الحركة ، نظرًا لأن أدنى خدش يمكن أن يؤدي إلى اضطراب عاطفي. مطلوب رعاية استثنائية عند نقل الأثاث ، سواء كان قديمًا أو جديدًا أو لا يقدر بثمن بالنسبة لصاحب المنزل. بصفتك فردًا ينتقل إلى منزل جديد ، يمكنك اتخاذ خطوات لمنع النكات والخدوش والكسور من تدمير أثاثك القيم. إليك بعض النصائح لحماية أثاثك أثناء التنقل: 1. الجرد الخطوة الأولى في نقل الأثاث هي التحضير. يبدأ العمل الأساسي بإنشاء جرد لجميع الأثاث الذي تخطط لنقله. عيّن مساحة في قائمة الجرد للحالة الحالية لكل عنصر أثاث. احتفظ بسجل مرئي لظروف الأثاث من خلال التقاط صور عن قرب وافرة لأي خدوش أو خدوش أو شقوق. بمجرد اكتمال النقل ، يمكنك إعادة فحص قائمة الجرد للتأكد من أن جميع القطع قد تم تسليمها خالية من التلف. 2. التقييم إلى جانب عملية الجر